Pages

شرح Autopay و Autorenew


AutoPay
خاصية.. تشتغل للريفيرال اللي بقي على مدة تأجيره أكثر من عشرين يوما .. فلو ضغط بيتاخد منك مبلغ 0.0057 كل يوم هو بيضغط فيه .. وتبقى له المدة كما هي ولا تنقص
 
شرح Autopay و Autorenew

بمعنى أخر
و هو أنك عندما تستأجر ريفرال فإن المدة المتبقية له تكون 30 يوم في لحظة التأجير و تتناقص هذه المدة حتى تنتهي و المفروض هو أنك ستقوم بالتجديد للريفرال قبل إنتهاء مدته لتحتفظ به. و بالطبع كلما طالت فترة التجديد ستحصل على خصم يبدأ من 5% و يصل إلى 30%.
و هنا تظهر فائدة الأوتوباي فإن قمت بتفعيله في اليوم الأول و ضغط الريفرال بعد 6 ساعات مثلا إعلاناته فستقوم أداة الأوتوباي بشكل آلي بالتمديد لذلك الريفرال لمدة 24 ساعة جديدة تصاف للمتبقي من مدته و يتم خصم إيجار يوم واحد من رصيدك مع منحك تخفيض على القيمة الإيجارية ليوم وهذا التخفيض هو 15% من قيمة إيجار اليوم العادية.
و إن لم يضغط الريفرال في هذا اليوم فلن يتم خصم شئ من رصيدك و لن يتم إضافة شئ لمدته ومعني ذلك أن الأوتو باي لن يتدخل للتجديد لأي ريفرال إلا إذا ضغط و لو إعلان واحد و هناك حالة ثانية لا يتدخل فيها الأوتوباي للتجديد و هي عندما تقل المدة المتبقية للريفرال و تنخفض عن 20 يوم .
و فوائد الأوتو باي متعددة و أهمها هو توزيع إحالاتك فلا تجد نفسك عند نهاية الشهر مضطر للتجديد
لهم جميعا بل تجدد فقط لجزء منهم و هو غالبا الجزء الذي لا يضغط بانتظام و الفائدة الثانية هي نسبة الخصم الكبيرة التي يمنحها فهي تقل ب 3% فقط عن التجديد ل 90 يوم أي أنك تصبح في هذه الحالة رابح بشكل كبير لأن ما ستدفعه للتمديد لإحالاتك عليه نسبة خصم جيدة و هذه النسبة ستمكنك من توفير ما يكفي لتجري عملية التمديد لمن لا يضغطون بشكل منتظم لمدد عالية فيتضاعف ربحك.



التمديد:

شرح Autopay و Autorenew
  
عدم تفعيل الاوتو باى + تجديد 30 يوم .. هذه الخطه لا توفر اموال و تعتبر من اقل الخطط ربح


تفعيل الاوتو باى + تجديد 30 يوم .. هذه الخطه توفر 15% او اقل


تفعيل الاوتو باى + تجديد 60 يوم .. هذه الخطه توفر 15% من التجديد


عدم تفعيل الاوتو باى + تجديد 60 يوم .. هذه الخطه توفر 10% من التجديد


تفعيل الاوتو باى + تجديد 90 يوم .. هذه الخطه توفر 25% او اقل


عدم تفعيل الاوتو باى + تجديد 90 يوم .. هذه الخطه توفر 20% من التجديد


تفعيل الاوتو باى + تجديد 150 يوم .. هذه الخطه توفر 30% او اقل


عدم تفعيل الاوتو باى + تجديد 150 يوم .. هذه الخطه توفر 25% من التجديد


تفعيل الاوتو باى + تجديد 240 يوم .. هذه الخطه توفر 30% او اقل

عدم تفعيل الاوتو باى + تجديد 240 يوم .. هذه الخطه توفر 25% من التجديد و هذه الخطه تعتبر هى احسن الخطط المربحه



إلا أني أضيف مسألة مهمة جدا بخصوص الأوتوباي وتفعيله مع التمديد .. فإن الأوتوباي دائما ينصح باستخدامه فقط مع المدد الأقل من 90 يوم
ومن يمدد ل 90 يوم و أكثر .. الأفضل أنه ما يفعل الأوتوباي لسبب بسيط
هو أن الخصم على 90 يوم هو أعلى من الخصم و التخفيض اللي على الأوتوباي .. لذلك ينصح بعدم تفعيله مع المدد الأعلى منه من حيث التخفيضات وأثمنتها

لأن التوفير و التخفيض متعلق بثمن التمديد فقط و ليس لشيئ أخر


AutoRenew:

شرح Autopay و Autorenew

لازم يكون في رصيدك مبلغ معين وكافي لكي يقوم بالتمديد التلقائي للريفيرالز اللي راح تنتهي مدته اللي أنت تعدلها بنفسك في 30 يوم أو 25 أو 20 أو أو أو 3 أيام كحد أدنى.. بحسب اختياراتك .. وهذه الأداة . تصلح للي ما يستطيع المتابعة عن قرب لريفيرالاته مع ضمانة الاستفادة من تلك التخفيضات المتعلقة بكل مدة .. عدا 15 يوم فليس عليه أي تخفيض .. كما تقع عليك مسؤولية توفير الاموال اللازمة لتكون الاداة فعالة .. فمراقبة الاحالات الممدد لهم و كذا توفير المال اللازم هو مسؤوليتك أمام هذه الاداة

2 comments:

  1. شرح رائع وواضح وجميل

    ReplyDelete
  2. If you're looking to lose weight then you need to start using this brand new personalized keto diet.

    To design this keto diet, licensed nutritionists, fitness couches, and chefs united to develop keto meal plans that are useful, decent, price-efficient, and enjoyable.

    Since their grand opening in January 2019, thousands of people have already completely transformed their body and health with the benefits a certified keto diet can offer.

    Speaking of benefits: clicking this link, you'll discover eight scientifically-tested ones offered by the keto diet.

    ReplyDelete